المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتديات الشراع تسرق مشاركاتي

federer14
08-22-2009, 02:32 AM
اخواني اصحاب هذا المنتدى الجليل طبعا كنت عضو في منتدى الشراع سابقا وكنت اعطي فقط مشاركاتي ولا استفيد منهم شيء ووقفو عضويتي لاني اعطي لكل المنتديات لكي تعم الفائدة ولا للاحتكار وهذا الشيء لا ينفعهم ووقفت عضويتي الى هذا اليوم والان مدير منتدى الشراع مزدهر وحازم المنصور يسرقون مشاركاتي ويضعونها في منتداهم وانا لا اقبل على هذا الاسلوب السيء وممكن ان تتاكدو بنفسكم بزيارة هذا الموقع والذين يتعاملون بالمادة والاجور من المشتركين :mad:

human
08-23-2009, 02:46 AM
موقع الشراع ضخم جدا وما ظنيت يسرق منك وهو يضم مجموعة كبيرة ومعروفة في هندسة الاورغات والهندسة الصوتية هذا ليس اعلان لهم لكن كلمة حق يجب ان تقال .
وانا منتسب لديهم ولي الشرف ان اكون احد اعضاءه وبخصوص المادة والاجر فهذا حقهم اين المشكل ؟
مع العلم اننى احد الذين اوقفت عضويتهم وتم مراسلة ادارة الشراع فلم اجد غير كل احترام وتقدير واعيد تفعيلى مرة اخرى بدون مقابل بالعكس تمام وجدت ادارة ناجحة تتفهم الظروف.
اقول دع الخلق للخالق واقول لادارة الموقع الموقرة

قالى تعالى

( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله )

وهذا والله من وراء القصد وانا علي استعداد علي مراسلة ادارة الشراع وطرح الموضوع عليهم بكل شفافية وتفهم الامر من الطرف الاخر ...

federer14
08-23-2009, 09:22 PM
اخي العزيز انا متاكد ودخلت لمنتداهم وشفت مشاركاتي كما هي بصراحة انا مستاء منهم كثيرا لانهم ناس لايقدرون الصداقة لاني فترة طويلة اضع البرامج المهمه لهم انا من اول المنتسبين في منتديات الشراع عندما كان مجاني وكنت اضع المشاركات بدون مقابل ولا اسحب منهم اي شيء وبعد فترة قالو انت مميز وراح نسوي عضوية باشتراك وانت عضويتك مجانية
وبعد فترة قالو يجب ان تدفع اشتراك وقلت لهم انا من اضع البرامج وعيب تطالبون باشتراك لان البرامج التي اضعها مهمه وغالية وقالو معليش وبعد فترة قالو لمذا تعطي لغير منتدى قلت لتعم الفائدة للجميع وانا لا احتكر اي شيء ابعثه للجميع وبدون مقابل قالو لا هذا مخالف للقوانين ادفع اشتراك والا نوقف عضويتك قلت لهم وقفوها وشكرا لاخلاقكم العالية اتصور هم يبحثون عن المادة فقط اما بالنسبة لي رجل اعيش في اوربا ولي عملي فقررت ان افيد ابناء ديني وامتي العربية بان اشترك مع منتديات اجنبية واجلب كل جديد وممكن ان تتاكد من مشاركاتي في منتديات الشراع ويوجد ملاحظة من فضلك كيف يعطوك اشتراك بدون مقابل هذا شيء مستحيل اذا لم يستفيدو منك وتعطيهم برامج ويوميا ولا انا غلطان لان لعبو معي نفس اللعبة علما كنت مع منتدى ليلاس ونفس العملية تكررت وتركتهم لانهم ماديين واشكرك في النهاية لتشبيهي بهذة الاية الجليلة وشبهتني ... اخي العزيز ... من يسرق تعب غيرة ويبيعه لاخوانه

human
08-26-2009, 04:36 PM
شاهدوا صور هذا ... وهو يبوس ادين ورجلين ادارة الشراع حتي تمنحه عضوية البلص

هي سبب كتابتك على الشراع رفضهم بقبولك عضو بينهم ...... والباقي الكم وحسبي الله ونعم الوكيل
وفي النهاية ادارة الشراع ما قبلت مثل هيك شخص بينهم وللعلم حسب ما ورد لي مراسلاته اكثر من سنتين من الالحاح وبوس الادين

human
08-26-2009, 04:44 PM
بالنسبة للمواضيع والبرامج المهمة الا تركها عامر قباني مجموعها 49 مشاركة وطبعا كلها كانت في قسم الشكاوي ويا ريت وعتب وارجوكم هي مواضيعه الهامة ....

federer14
08-26-2009, 05:54 PM
اولا احترم نفسك حتى تحترم ولانك ... وعتبي على الادارة ان يوقفوك عند حدك شوف واسمع عند كل المنتديات يشكون من ... والكل بيهرب منكم يا فاسق وكذاب كنت مشترك في الشراع عندما كان الاشتراك مجاني ووضعت مشاركاتي ولما اكتملت البرامج سوو المنتدى بفلوس وطلبت منهم ان المشتركين القدماء تعمل لهم عضوية مجانا لانهم يزودوكم بالبرامج ووافقو وبعد فترة قطعو الاشتراك قطعت اعناقهم من كذبهم ثانا انتم من منتدى الشراع الفاشل هذا من
لاخير في امة اذا كان واحد يبني وعشرة يهدمون
انتم لاتريدون الخير لاحد لانكم ناس حاقدين وتعرف قصديالحقد والغيرة في قلبكم الاسود لاكن ما اقول الا مع الاسف ضيعت وقتي معكم
اخوان شاهدو الردود في كل منتديات الموسيقى وهم يلعنون بمنتدى الشراع وادارتة ... فاذهبو للجحيم
بالمناسبة لقد عرفت ان انت من تسرق المشاركات وتعطيها لهم والا لما هذا الهجوم منك والحماس ...
سوف افضحكم حتى على اليوتيوب وسف انزل برامج مجانية على انفكم لكل المنتديات
هل هذا اسلوب للتفاهم تتجاوزون على غيكم بدون خجل ولا احترام وان لن تلزم حدودك سوف اوقفك عند حدك

human
08-26-2009, 06:49 PM
وين ما تحط راسك حط رجليك وين ما راح تكتب راح افضحك...

human
08-26-2009, 09:19 PM
قال الأمام علي بن أبي طالب (رضي الله عنه),,
خاطبت عالماً فغلبته بعلمي,,
وخاطبت جاهلاً فغلبني بجهله,,,

يقول الشافعي رحمه الله :

يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً
اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابه السكوت
بارك الله في ادارة الموقع واعتزر لوجود امثال هذا الشخص بيننا فهو لا يستحق هذا المكان ...

federer14
08-27-2009, 03:41 PM
طيب ... على كيفك

human
08-28-2009, 02:11 AM
هذا يدل على اخلاقك وتربيتك ويثبت انك ...
وشخص يحمل اخلاقك لا عتب عليه ... صفة ملاصقة فيك ما خليت منتدى الا... فيه

haoues-n
09-02-2009, 10:19 PM
السلام عليكم اخي فارس انا الفنان حسام خشفة عندي مشاركات كبيرة في كل منتديات الكيترون فيقااا بدي الك شغلة حبيبي انا الي صديق يعني مثل اخي في منتدى الشراع هو مراقب في منتدى اسمو مهند غالية من افضل عازفين السوريين مشان ما توجع راسك في كلام مع الشب هيدااا قباني انا رح اسئلو شو القصة وراح راد خبر انشاء الله في صفحة

extrase7li
09-03-2009, 08:22 AM
هذا ما ينتضره الجميع

موقع يحتوي على

ألعاب مجانية من هنا

أفلام مجانية هنا

أغاني هنا

كليبات هنا

شرينغ هنا

صور هنا

أخبار رياضة هنا

وجولات هنا

وتسالي هنا

كل شيء موجود ومجاني والأغرب أنك يمكنك أن تكون عضو فعال ومشرف
على أي قسم

سجل الان هنا

توأم الوفاء
09-27-2009, 07:06 PM
ما تهتم اخ عامر هيك ناس مش حيدومو كتير اخدو منك شو بدهن وعملو فلوس من وراك ومن المشاركات وهاد رد الجميل بدك تدفع علشان تفوت تحمل مشاركات .. بدي احكيلك هاد منتدى فاشل ومش حيدوم اولا مين بيدفع فلوس ليحمل ايقاعات؟؟؟ يعني النت مليان اذا مش عندهن في غيرهن كتير ومش منتدايات ماديه .. واعمل خير وارمي بلبحر

houssamana
10-19-2009, 12:28 AM
أخ فارس أظن أنك نجاوزت حدود اللياقة في هذا المنتدى الجليل والنزيه عن الترهات التي تنطق بها ,لا تنتصب مدافعا عن منمتدى يعامل اعضاءه بهذه الطريقة .أنا أخشى أن تكون أحد الذين يصطادون في المياه العكرة ,أن تشبه الأخ قباني بالفاسق أمر لا يقبله أحد ذو مروءة و لياقة ,ما دمت شديد الولاء لمنتدى الشراع فلم تنتمي لهذا المنتدى؟ ألأنك تنقل مشاركات الاخوة الأعضاء لمنتداك الذي تنتصب محاميا عليه؟ يا أخي نحن نرحب بالاخ قباني و نتامل فيه خيرا وان يفيدنا بخبرته

federer14
10-24-2009, 10:22 PM
اخوتي الاعزاء اولا انا عازف بيانو عمري 40 سنة ولي خبرة في التوزيع وهندسة الصوت واتغلت مع كثير من المطربين المشهورين من مطربين عراقيين وعرب والحمد لله لم اقصر مع احد يطلب المساعدة ابدا وساعدت جميع المنتديات بدون مقابل الغرض رفع مستوى الشباب والعرب خاصة ليكونو بالمستوى المطلوب لاكن ندمت لاني تعاملت مع منتديات تحولت الى بيع المعلومة وهي اصلا ببلاش وانا لست بحاجة الى تقييم من هذا فارس او منتدى الشراع لانهم اثبتو فشلهم الاخلاقي بهذا المستوى الوضيع ولم يذكرو الحقيقة ابدا المهم انو في ناس طيبين امثالكم يستحقون التعب والتواصل معهم واقصد منتديات تونيزيا وغيريها من المنتديات الشريفة