المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حد يساعدنى ارجوكم طلب بسيط جدا جدا

محمد77
10-20-2009, 09:41 AM
يا جماعة حد يقلى الحل انا عندى شغل الايام دى وشغلى كلة معتمد على ان يكون معايا اصوات جديدة دايما حد يقلى الطريقة يجزيكم الله كل خير

توأم الوفاء
10-25-2009, 11:01 PM
سلام اخي اذا كانت اصوت يوزر ادخل الديسك واضغط على اي مجموعة من مجموعات اصوت الاورغ تفتح لك صفحة الاصوات عند ذلك استعمل الزرين فوق الشاشه اسمهما TAB لتنقل بيت اصوات الديسك واصوات الاورغ ونفس الطريقه مع الايقاعات بس اختار مجموعة ايقاعات بدل مجموعة اصوات .. واذا كانت اصوات ريجسترات وهذا ما يكون غالبا ادخل الديسك واضغط j على يمين الشاشه مكتوب عليه REGIST داخل الشاشه عند الضغط تفتح صفحة الريجسترات اذا كان في مجموعات داخل الاورغ وتنتقل بين ريجسترات الاورغ وريجسترات الديس عن طريق الزرين TAB في اعلى الشاشه كما قلت سابقا ... وبلتوفيق

توأم الوفاء
10-25-2009, 11:23 PM
وكمان شيء مهم يا محترم عند اختيا مجموعة ريجسترات وتخزينها داخل الاورغ لا تظهر بعد تشغيل الاورغ من جديد اذا كان ياماها 1000 ولذالك يجب الضغط على زر j على يمين الشاشه لاختيار المجموعة التي تريد اذا كان لديك اكثر من مجموعة

J'aime tout le monde
10-26-2009, 07:54 AM
سلام اخي اذا كانت اصوت يوزر ادخل الديسك واضغط على اي مجموعة من مجموعات اصوت الاورغ تفتح لك صفحة الاصوات عند ذلك استعمل الزرين فوق الشاشه اسمهما TAB لتنقل بيت اصوات الديسك واصوات الاورغ ونفس الطريقه مع الايقاعات بس اختار مجموعة ايقاعات بدل مجموعة اصوات .. واذا كانت اصوات ريجسترات وهذا ما يكون غالبا ادخل الديسك واضغط j على يمين الشاشه مكتوب عليه REGIST داخل الشاشه عند الضغط تفتح صفحة الريجسترات اذا كان في مجموعات داخل الاورغ وتنتقل بين ريجسترات الاورغ وريجسترات الديس عن طريق الزرين TAB في اعلى الشاشه كما قلت سابقا ... وبلتوفيق

مررحبا بك اخي رياض الشرق في منتديات الهندسة الصوتية والاورغات بEdunet Cafe وشكرا لك على مساعدة العضو OyT في حل مشكل عنده موجود على اورغ Yamaha Psr a1000

توأم الوفاء
10-26-2009, 01:45 PM
لا شكر على واجب اخي جيم انا سعيد بمساعدة اي عضو بلمنتدى