المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح للكورغ

سحوكه
03-28-2010, 09:36 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ بدي طريقة سحب كل الي على الاؤرغ كامل غلى اليو اسبي شرح طريقة السانبل بلفيديو بشكل واظح korg ba800 وطريقة برنامج تحويل الاصواط ياريت بلصوره

عامرقباني
04-08-2010, 11:09 PM
اختي العزيزة الطريقة سهلة ومامحتاجة فيديو للشرح اول شيء تضغطي على زر الميديا وتختاري في اسفل الشاشة كلمة سيف اي تخزين وبعدها يظهر لك كلمة all يعني جميع مكونات الجهاز اضغطي على هذه الكلمة لتتضلل ويعدها في اسفل يمين الشاشة سيف خزن الى واختاري اليو اس بي واضغطي اكمال ويبدا الجهاز بتخزين السيت من الكيبورد الى اليو اس بي ملاحظة لا تلمسي الجهاز اثناء التخزين هذا كل شي ان شاء الله اكون قد افدتك وعذرا للتاخير

J'aime tout le monde
04-09-2010, 12:03 AM
اختي العزيزة الطريقة سهلة ومامحتاجة فيديو للشرح اول شيء تضغطي على زر الميديا وتختاري في اسفل الشاشة كلمة سيف اي تخزين وبعدها يظهر لك كلمة all يعني جميع مكونات الجهاز اضغطي على هذه الكلمة لتتضلل ويعدها في اسفل يمين الشاشة سيف خزن الى واختاري اليو اس بي واضغطي اكمال ويبدا الجهاز بتخزين السيت من الكيبورد الى اليو اس بي ملاحظة لا تلمسي الجهاز اثناء التخزين هذا كل شي ان شاء الله اكون قد افدتك وعذرا للتاخير

شكرا لك اخي عامر قباني على التوضيح ومتابعة المواضيع والرد وحل بعض مشاكل الاعضاء
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عامرقباني
04-09-2010, 12:36 PM
بالعكس هذا واجب علينا مساعدة بعضنا البعض
اخي العزيز تواجهني نفس المشكلة عندما اريد طرح مواضيع جديدة تظهر لي رسالة تقول اني غير مخول بدخول هذه الصفحة لا اعرف ما السبب
تقبل تحياتي لك ولجميع الاعضاء